توقعات طقس مصر غداً في اول يوم عمل بعد الأجازة

توقعات هيئة الأرصاد الجوية للطقس غداً

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً الإثنين ارتفاعًا في درجات الحرارة في عدة مناطق بمصر. من المتوقع أن يسود طقس حار نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد. أما على السواحل الشمالية فمن المتوقع أن يكون الطقس دافئًا، وفي الليل وفي الصباح الباكر ستكون درجات الحرارة مائلة للبرودة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وطيفة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

من المتوقع أيضًا أن تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة صباحًا، وقد تكون هذه الشبورة كثيفة أحيانًا.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة المتوقعة غداً الاثنين، من المتوقع أن تكون العظمى في القاهرة 30 درجة مئوية والصغرى 18 درجة مئوية. أما في الإسكندرية فمن المتوقع أن تكون العظمى 25 درجة مئوية والصغرى 16 درجة مئوية. وفي مطروح من المتوقع أن تكون العظمى 23 درجة مئوية والصغرى 14 درجة مئوية. وفي سوهاج من المتوقع أن تكون العظمى 32 درجة مئوية والصغرى 17 درجة مئوية. وفي قنا من المتوقع أن تكون العظمى 35 درجة مئوية والصغرى 19 درجة مئوية. وأخيرًا في أسوان من المتوقع أن تكون العظمى 34 درجة مئوية والصغرى 20 درجة مئوية.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *