مهندس يقتل زوجته وابنته خوفا من الفضيحة بعد خيانته لها

مهندس يقتل زوجته وابنته خوفا من الفضيحة بعد خيانته لها

مهندس يقتل زوجته وابنته خوفا من الفضيحة بعد خيانته لها

اضغط للتكبير

الزوجة والابنة ذات الثلاث سنوات

4/11/2009 2:51:00 PM

مصراوى – خاص – شهدت منطقة الأميرية بالقاهرة جريمة قتل بشعة بعد ان قام مهندس زراعي بقتل زوجته وأبنتهما الطفلة داخل منزله بمنطقة الأميرية انتقاما من الزوجة بعد أن اكتشفت خيانته مع إحدى السيدات بالمنطقة وخوفا من فضح أمره قام بقتلها .

وقام الزوج ببعثرة محتويات شقته وأخفى مصوغات زوجته ليوهم المباحث بأن الجريمة بهدف السرقة.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد تلقت بلاغا من سامي سليمان يوسف 29 سنه مهندس زراعي باكتشافه مقتل زوجته عواطف كرم سعيد محمد 26 سنه وأبنتهما الطفلة 3 سنوات داخل شقته بمدينة الفردوس بالأميرية، وأدعى بقيام لصوص يقتل زوجته وأبنته وسرقة الشقة .

أنتقل فريق من مباحث القاهرة الى مكان البلاغ وتبين من المعاينة المبدئية لموقع الحادث وجود بعثرة فى محتويات الشقة بالكامل وعثر على جثة الزوجة بجوار باب الشقة والطفلة داخل غرفتها .

تبين من التحريات أن الزوج تزوج من زوجته بعد قصة حب بينهما لمدة 4 سنوات فى كلية الزراعة وأن الزوجة اكتشفت فى الفترة الأخيرة بخيانة زوجها لها مع إحدى السيدات فهددته بالطلاق أو فضح أمره فقرر الانتقام منها بقتلها يوم الحادث بعد مشادة كلامية فقام بقتل زوجته بعد ان قام بكتم أنفاسها ثم قام بقتل طفلته خوفا عليها من قسوة الحياة بعد دخوله السجن .

تم إلقاء القبض على المتهم وعثر بحوزته على المصوغات الذهبية الخاصة بزوجته والتي أدعى بسرقتها وأعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *