جريمة بشعة في العمرانية تنتهي بمقتل شقيقين

  وإصابة الثالث

شهدت منطقة العمرانية بالجيزة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شقيقين دفعا حياتهما ثمنا للدفاع عن مالك عقار اعتدى عليه جزار بالضرب.
تفاصيل المأساة كما أوردها تقرير تليفزيوني لبرنامج” 90 دقيقة” على قناة المحور مساء الأربعاء بدأت عندما توجه صاحب عقار بالعمرانية إلى الجزار “أ.أ” لمطالبته بسداد الإيجار الشهري لمحل الجزارة ونشبت بينهما مشادة كلامية لمماطلة الجزار في السداد فقام اثنان من أشقاء الجزار بالاعتداء على مالك العقار.

جريمة بشعة في العمرانية تنتهي بمقتل شقيقينشاهد الفيديو

جريمة بشعة

وتدخل الضحيتين “محمد.ع” وشقيقه سمير أصحاب أحد محلات الطيور المجاورة لمحل الجزار للدفاع عن مالك العقار وتخليصه من براثن الجزار وشقيقاه فنشبت مشاجرة بينهم قام خلالها الجزارون الثلاثة بطعن “سمير” وشقيقه “محمد” عدة طعنات أدت إلى مصرعهما وتعدوا على شقيقهما الثالث بساطور على رأسه أدى إلى كسر جمجمته.
الغريب أن تلك الجريمة البشعة حدثت في وضح النهار وعلى مرأى ومسمع من المارة ولم يحرك أحدا ساكنا وكأن مشهد الدماء والقتل أصبح مألوفا لدى رجل الشارع المصري.
يشار إلى أن هيثم أبو الحسن وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة أمر بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتلهم شقيقين وإصابة الثالث بكسر في الجمجمة في مشاجرة نشبت بينهم بالعمرانية.
 كما أمرت النيابة بعرض جثث المتوفين على الطب الشرعي لتشريحها ودفنها، وانتقلت النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المجني عليه الثالث.

انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

www.ahlawia.com
www.damnhour.com
www.egypt4fun.com
www.egyonair.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *