بالصور ـ القبض على امرأة مغربية متلبسة في شقة دعارة.. والليلة بـ 700 دولار #المغرب

القبض على مغربية متلبسة في شقة دعارة
القبض على مغربية متلبسة في شقة دعارة
القبض على مغربية متلبسة في شقة دعارة

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، بإشراف اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة العامة للآداب والنشاط الخارجي، من ضبط ساقطة مغربية الجنسبة داخل احدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة لممارستها الدعارة مقابل مبالغ مالية، كما جارضبط ساقطة الأخرى تعمل معها، وتقوم بإدارة مسكنها بالمهندسين للدعارة تمكنت من الهرب.

كانت معلومات وردت للعقيد تامر سمير رئيس، قسم مكافحة الإتجار بالبشر بالادارة العامة لحماية الآداب، تفيد قيام الساقطتين باستقطاب راغبي المتعة، عن طريق الهاتف المحمول وشبكة الانترنت مقابل أموال وتم إخطار اللواء حسن عباس نائب مدير الإدارة العامة بالواقعة، فكلف رجال الإدارة بإجراء التحريات، وسرعة ضبطهن.

وتوصلت التحريات إلى صحة المعلومات، وتبين أن الساقطتين يتخذون مسكنهما بمنطقة المهندسين مكان للاتفاق مع راغبي المتعة على 700 دولار في الليلة الواحدة، فأعد العقيد عمرو بدر الدين خطة لضبطهم وتمت مداهمة احدى الفنادق الشهيره، وضبط المتهمة الأولى في حالة تلبس، وتمكنت الأخرى من الهرب، وجار البحث عنها.

وقالت التحقيقات، إنها اعترفت المتهمة بممارسة الدعارة مقابل المال، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *