عاطل يقتل ابنة عشيقته بعد بكائها اثناء العلاقة غير المشروعة

انهال عاطل بالضرب على طفلة تبلغ من العمر عامين، حتى الموت، بسبب صراخها وبكائها، في أثناء إقامته علاقة غير شرعية مع والدتها، بشقة مستأجرة في منطقة المعادي.
 
وذكر بيان لمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، أن قسم شرطة المعادي تلقى بلاغا من مستشفى قصر العيني، بمقتل الطفلة "جومانا. م"، عامان، مقيمة بدائرة القسم، متأثرة بإصابتها بكدمات متفرقة في جميع أنحاء الجسم. وبسؤال والدتها "كريمة. إ"، 42 سنة، بائعة متجولة ومقيمة بالعنوان ذاته، ادعت سقوط نجلتها على سلم العقار سكنها، بتاريخ 12 ديسمبر الماضي، أثناء لهوها، ما أدى لإصابتها وتدهور حالتها الصحية، حتى الوفاة.
 
ونظرا لعدم تطابق روايتها مع ملابسات الواقعة، تم تكثيف الجهود، للوقوف إلى حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها، والتي أكدت عدم صحة رواية والدة الطفلة، وأنها غير مقيدة بسجلات المواليد وأن والدتها ترتبط بعلاقة غير شرعية بشخص يدعى "مسعد. إ"، 43 سنة، عاطل، ومقيم بدائرة القسم، مسجل خطر سرقات متنوعة، وسابق اتهامه في 5 قضايا آخرها "سرقة بالإكراه"، وأنه أثناء تواجده بصحبة والدة الطفلة بمسكنها، تعدى عليها بالضرب بالأيدي لكثرة صراخها، ما نتج عنه إصابتها المنوه عنها، والتي أودت بحياتها، فنقلتها للمستشفى وادعت سقوطها.
 
تمكن رئيس مباحث القسم، المقدم محمد عاكف، من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو السابق المشار إليه، فتحررعن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *