اكثر الأماكن اثارة في جسد الرجل اثناء الجنس

 
  •  
  •  

يظن البعض بسبب تحفظ مجتمعاتنا الشرقية و حياء المرأة أن الرجل هو دائمًا العنصر الفاعل في العلاقة الحميمة حتى في المداعبات والقبلات وإثارة الطرف الآخر أي المرأة، وتظل المرأة عنصرًا مفعولًا به لا تحاول إثارة زوجها إلا بمظهرها هي وملابسها والحقيقة أن هذا غير صحيح، فالحفاظ على الشكل الخارجي والاهتمام بالأناقة والنظافة هي مهمة الطرفين، وكذلك العمل على إثارة الطرف الآخر ومداعبته قبل العلاقة الحميمة وأثنائها.

هل تعرفين خريطة جسد زوجك وما هي أكثر الأماكن إثارة لديه؟ هناك بعض المواضع يشترك فيها الرجل والمرأة في الشعور بالإثارة عند المداعبة وكثيرًا ما يختلف الأمر من شخص لآخر، لذلك فإن معرفة المواضع المثيرة في جسد الزوجين مهمة، واكتشاف كلٍ من الزوجين لجسد الآخر مهم أيضًا.

1- الرقبة

إذا كنت لا تعرفين حتى الآن أن الرقبة من الأماكن الأكثر إثارة، فهذا ليس أمرًا جيدًا. قبّلي زوجك في رقبته سواء من الخلف أو الأمام أو من جانبيها قبلات صغيرة متناثرة أو بطيئة وطويلة.

2- الشعر والرأس

مرري يديك في شعر زوجك، وتحديدًا أسفل رأسه، وقبلي رأسه وجبهته ووجهه بطريقة لطيفة ورقيقة.

3- الأذنان

الهمسات الرقيقة وكلمات الحب هي أول ما يجب أن تشعر به الأذنان، فضلًا عن قبلات تعبر عن حبك بل حتى عضات خفيفة جدًا لشحمة الأذن.

4- الثدي والحلمتان

الثدي والحلمتان من أرق الأماكن وأشدها حساسية وإثارة عند الرجل كما عند النساء.

5- الظهر

مرري أصابعك على ظهره وقبليه كثيرًا وخاصة أسفل الظهر باللمسات والقبلات.                     

6- أعلى الفخذين ومنطقة العجان

هذه المنطقة مشتركة بين الرجل والمرأة، فباطن الفخذين من الأماكن شديدة الحساسية والإثارة. مرري أصابعك بكل رقة ولطف وستشعرين كيف تثيرين زوجك وتشعلين رغبته.


اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *