أمن الإسكندرية يقبض على 27 إخوانيا بحوزتهم قنابل

الإسكندرية – اليوم السابع

رصدت المتابعة الأمنية، اليوم، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى القضاء على الإرهاب ومن خلال ‏توجيهات اللواء أمين عز الدين مساعد الوزير لأمن الإسكندرية ‏بالتعامل الفورى والحازم مع كل أشكال الخروج عن القانون وبث الطمأنينة ‏فى نفوس المواطنين، قيام بعض عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بتنظيم مسيرة فى غرب ‏المدينة عقب صلاة الجمعة، مرددين هتافات معادية للقوات المسلحة، معطلين للحركة المرورية و‏المواصلات العامة والخاصة.

وقاموا بالتعدى على المواطنين المؤيدين لخارطة الطريق مستخدمين أسلحة كانت بحوزتهم واحدثوا تلفيات بممتلكات المواطنين من سيارات وشرفات المنازل، وعلى الفور تدخلت القوات.

وتمكنت القوات من تفريق تلك المسيرات وضبط عدد 27 من المشاركين فى ‏تلك المسيرات من جماعة الإخوان الإرهابية، وبحوزتهم عدد 2 قنبلة يدوية محلية الصنع، وكمية زجاجات المولوتوف، والأسلحة البيضاء، والمنشورات المناهضة للقوات المسلحة والشرطة، والتى تدعو إلى العنف ضد مؤسسات الدولة، والشماريخ والألعاب النارية.


وقد تبلغ بوفاة شخصين وإصابة عدد 3 مواطنين وتلفيات بعدد 2 سيارة مملوكة لمواطنين وحريق فى بعض شرفات المنازل نتيجة المناوشات بين عناصر جماعة الأخوان الإرهابية والأهالى، وجار العرض على النيابة.

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *