رغم طقس امشير اهالي الاسكندرية على البحر

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من الأهالي للتنزه على كورنيش الإسكندرية والخروج للشواطئ، على الرغم من حالة من التقلبات الجوية ونشاط لحركة الرياح، مما زاد من الإحساس بالبرودة في الأجواء. وسجلت درجات الحرارة في الإسكندرية اليوم 20 درجة مئوية كحد أقصى و12 درجة مئوية كحد أدنى.

شهد كورنيش الإسكندرية إقبالًا من المواطنين بالرغم من الطقس الغائم، واعتدال درجات الحرارة في هذا الوقت من العام، وشهد الممشى السياحي في منطقة 45 إقبالًا ملحوظًا للاستمتاع بالأجواء الشتوية الساحرة.

وشهدت الشواطئ أيضًا إقبالًا كبيرًا، حيث لعب الناس كرة القدم والراكيت واستمتعوا بالأجواء البحرية. وخرجت الرحلات البحرية من ميناء “الكور” بشكل ملحوظ، للاستمتاع برحلة بحرية في ظروف هادئة.

وانتشرت عربات المأكولات والمشروبات على كورنيش الإسكندرية، حيث تمتع الناس بالبطاطا المشوية والذرة المشوية، وهي أكلات محببة خاصة في فصل الشتاء.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية طقسًا دافئًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائلًا للدفء على السواحل الشمالية، وشديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتوقعت الهيئة هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من أقصى غرب البلاد والصحراء الغربية ومناطق من شمال محافظة البحر الأحمر ووسط وجنوب الصعيد.


اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *