اب يغتصب ابنته الطفلة و يقتلها في العاشر من رمضان



"بابا هو اللي قتلها".. بهذه الجملة انهار الطفل "فارس شريف" 9 سنوات



"بابا مش بيصوم رمضان هو قتل أختي التوأم  و هي نايمة، بس أنا شوفته وعملت نفسي نايم علشان ما يقتلنيش أنا كمان، يواصل الطفل حديثه بدموع منهمرة 



"قولت لها قبل كده لو حاول يلمسك تاني صرخي ونادي على الجيران".. تضيف والدة الطفلة القتيلة، أن نجلتها أخبرتها من قبل عن محاولة طليقها "المتهم" ملامسة مناطق حساسة بجسدها.

و أشارت الأم ، إلى أنها منفصلة عن المتهم منذ فترة، ومتزوجة، وأن ابنتها "المجني عليها" كثيرًا ما أخبرتها بأن والدها يُشاهد الأفلام الإباحية ويطلب منها مشاهدتها



وكشف التقرير الأولي للطب الشرعي بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، أن العامل، المتهم بقتل طفلته ذات الـ 9 سنوات، حاول التعدي عليها جنسيًا، والتخلص منها خشية افتضح أمره.

   بعد ورود بلاغًا لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان، من المدعو "شريف.ط.م.م" 33 سنة، عامل بمصنع شاي "العروسة" بالمنطقة الصناعية الثالثة، ومُقيم بدائرة القسم، بأنه حال تواجده في عمله تلقى إتصال تليفوني من جيرانه، يفيد بوفاة نجلته "بسملة" 9 سنوات داخل المنزل.



بالانتقال والفحص تبين أن الطفلة المتوفاه مُسجاة على ظهرها أمام دورة المياه، وبمناظرتها تبين أنها ترتدي ملابس منزلية، ووجود جرح طعني بالبطن وسحجة بالوجه بجوار الأنف وآخرى باليد اليسرى، فيما تبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أي بعثره بمحتوياتها، وعدم وجود آثار سرقة.

و اعترف المتهم بما ورد في شهادة ابنته 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *