امرأة تقتل ابنها من اجل مواصلة ممارسة الحرام مع بلحة في السيوف الاسكندرية

تجرّدت أم من مشاعرها من أجل إشباع رغبتها، حيث اتفقت مع عشيقها بالتخلص من طفلها، 5 سنوات، حتى تستمر علاقتها الغير شرعية مع مسجّل خطر في عدة قضايا وقامت بقتل طفلها بعد تعذيبه.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، صباح اليوم السبت، بلاغًا من قسم أول المنتزه بوفاة طفل داخل شقة سكنه بعقار كائن شارع على هيبة منطقة السيوف بحري.

وبالانتقال تبين وجود جثة الطفل “عمر ع ع”، 5 أعوام، مقيم بذات العنوان وبمناظرته تبين وجود آثار تعذيب عبارة عن كدمات بالوجه و حروق بالقدمين واليدين.

وبسؤال والدته “هناء م ع”، 21 سنة، ربة منزل، اتهمت محمد س ع، 32 سنة، عاطل، شهرته بلحه مقيم دائرة القسم والسابق اتهامه في 6 قضايا أقراص مخدّره وسلاح أبيض بإكراهها على معاشرته جنسيًا والتعدي على نجلها المذكور بالضرب مما أدى لوفاته.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلي وجود علاقة غير شرعية بين والدة الطفل والمتهم المذكور وقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على التخلص من الطفل بقتله، حتى تستمر علاقتهما فقاما بالتعدي عليه بالضرب وتعذيبه حتى لفظ أنفاسه.

تم ضبط المتهمين حيث اعترفا بالواقعة، أخطرت النيابة العامة والأدلة الجنائية بالحادث، وتم نقل جثة الطفل لمشرحة الإسعاف وتحرّر محضر إداري قسم أول المنتزه، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

 

اخبار النادي الأهلي المصري اضغط هنا

معلومات طبية و دليل الأدوية اضغط هنا

اخبار المجتمع و معلومات طريفة اضغط هنا

FLASH MEDICAL INFO PRESS HERE

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *