القبض على اخواني و بحوزته ١١ قنبلة قبل تفجيرها

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، السبت، القبض على فني مصاعد وبحوزته ١١ قنبلة قبل القيام بتفجيرها في أعمال إرهابية.
كانت البداية عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة المعصرة عن قيام أحمد محمد عبد الحميد حسين 30 عاما فني مصاعد ومقيم دائرة القسم يحوز مواد متفجرة داخل محل مستأجر بالمنطقة سكنه.
عقب استصدار إذن من النيابة العامة تم القيام بمأمورية بمشاركة خبراء مفرقعات من الإدارة العامة للحماية المدنية وقد تم استهداف المأذون بضبطه وبتفتيش مسكنه تم ضبط الآتي ”6 قنابل مجهزة للتفجير بريموت كنترول – عدد 8 قنبلة مونة -عدد 3 قنابل عبارة عن ماسورة على شك حرف T – 4 بطارية دراجة بخارية – عدد من التوصيلات الكهربائية – جهاز انذار”.
بمناقشته أقر بانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية وحيازته للمضبوطات وإعدادها بالاشتراك مع عمه جمعة عبد الحميد حسين خليل 49 عاما مهندس ومقيم بذات العنوان والمفرج عنه بتاريخ 17/2/2014م بكفالة 10000 جنيه على ذمة القضية رقم 7078/2014م مصر القديمة انضمام لجماعة إرهابية وحيازته قنابل مولوتوف واشتراك في أعمال عنف والذي غادر البلاد لدولة قطر عقب إخلاء سبيله.
واعترف المتهم في التحقيقات باعتزامه استخدام المضبوطات في أعمال الشغب خلال المسيرات التي يعتزم أنصار الجماعة الإرهابية القيام بها خلال الأيام القادمة والتي تستهدف إحداث الشغب والاعتداء على قوات الأمن واستهدافهم.
تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *