السحر البوذي يدخل الدوري الانجليزي بالصور

 
 

قد يرى كثيرون أن عدم تلقى ليستر سيتى الصاعد حديثاُ للدورى الإنجليزى الممتاز لأى هزائم على ملعبه وبين جماهيره، جاء نتيجة عمل رائع يقوم به اللاعبون والجهاز الفنى للفريق، غير أن السر وراء هذا الأمر، يبدو له سبب مختلف بعيد عن كرة القدم.

 

صحيفة "ديلى ميل" البريطانية كشفت النقاب عن إستعانة المالك التايلندى لفريق ليستر بكهنة الإله "بوذا"، قبل بداية الموسم من أجل إضفاء روحانية على الفريق تحميه من تلقى الهزائم على أرضية ميدانه.

 

التقرير ذكر أن الرهبان البوذيين كانت لهم ما يوصف بـ"البركات" قبل مواجهة مانشستر يونايتد التاريخية الأخيرة والتى فاز فيها ليستر (5-3)، وهو ما يتضح فى إرتداء هدافى الفريق باللقاء ديفيد نوجنت وجيمي فاردي القلائد التى تضم صور "بوذا" بعد نهاية المباراة.

 

"ديلى ميل" أكدت أنه قبل أسبوع من إنطلاقة الموسم الكروى الإنجليزى، إستقدم المالك التايلندى لفريق ليستر بكهنة "بوذا" لملعب الفريق "كينج باور"، وهو ما يفسر عدم تلقى الهزائم على هذا الإستاد أمام أندية كبيرة كأرسنال، إيفرتون واليونايتد، ما جعل المدرب نايجل بيرسون يدعوهم لزيارة الملعب كل أسبوع.

 

يذكر أن الفريق عقب إحرازه لقب دورى الدرجة الأولى وتأهله للبريميير ليج، قام بزيارة للعاصمة التايلندية "بانكوك" من أجل التقرب من كهنة الإله "بوذا".

 

ويعتقد أن الموضوع فى النهاية لا يعدو كونه محض صدفة ولا علاقة له بتأثير تماثيل "بوذا" فى إنتصارات الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *