إحالة مدير مستشفى الأميري للتحقيق في سوء خدمة مصابي انفجار قطار الإسكندرية

إحالة مدير مستشفى للتحقيق في سوء خدمة مصابي انفجار قطار الإسكندرية

اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية

قرر اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، صباح الجمعة، إحالة الدكتور أسامة أبو السعود، مدير المستشفى الأميري الجامعي، وجميع العاملين بقسم الاستقبال والطوارئ من الأطباء و أطقم التمريض للتحقيق.

وقال بيان صادر عن محافظة الاسكندرية، إن المهدي كان برفقة اللواء أمين عز الدين مدير أمن الاسكندرية، في زيارة للمصابين في حادث انفجار قنبلة بعربة بقطار أبو قير بالقرب من محطة سكة حديد سيدي جابر، وبسبب سوء الخدمة المقدمة للمصابين اتخذ قراره المتقدم.

ومن جانبه، قال الدكتور أيمن عبد المنعم، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إنه تقرر نقل ثلاث حالات من مصابي الحادث إلى مستشفى مصطفى كامل العسكري وهم: محمد أشرف عبد الله، 21 سنة، مصاب باشتباه ارتجاج وجروح في أغلب الجسم، ومحمد عادل السيد،  مصاب باشتباه ارتجاج، والطفل محمد عبد السلام إبراهيم، 8 سنوات، كسر في الركبة اليسرى.

وأضاف وكيل الوزارة إنه تم علاج طفلين أخرين أصيبا بجروح سطحية، وخرجا عقب تلقي الاسعافات الأولية بمستشفى الطلبة للتأمين الصحي في منطقة سبورتنج وهم: نصر زنهار، 15 سنة، محمد أشرف محمد، 13 سنة. كما خرج حالتين أيضا من المستشفى بعد تلقي العلاج، فضلا عن حالتين تم علاجهما بموقع الحادث، لتصل الحصيلة النهائية للحادث إلى 9 مصابين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *