السيطرة على حريق شب فى مصنع للكيماويات بقرية كفر سعد بمدينة شبين القناطر

http://www.masrawy.com/News/Cases/General/2011/september/9/4416593.aspx

السيطرة على حريق شب بمصنع للكيماويات بشبين القناطر

السيطرة على حريق شب فى مصنع للكيماويات بقرية كفر سعد بمدينة شبين القناطر

تمكنت قوات الحماية المدينة بمحافظة القليوبية من السيطرة على حريق شب، مساء الجمعة، فى مصنع للكيماويات بقرية كفر سعد بمدينة شبين القناطر.

وانتقلت قوات الإطفاء من مراكز بنها وطوخ والخانكة لإخماد النيران التى استمرت مايقرب من 3 ساعات ومنع إمتدادها للمنازل المجاورة، وأخطرت النيابة فأمرت نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لنيابات شمال القليوبية بندب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وحصر التلفيات وتولت التحقيق.

وكان اللواء أحمد الناغى مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أشرف رياض مدير إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق هائل بمصنع للكيماويات بقرية كفر سعد بحيرى بمدينة شبين القناطر، وانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى رئيس المباحث الجنائية، وقوات الحماية المدينة وسيارات الإطفاء والاسعاف، وتم السيطرة على النيران واخمادها لعدم امتدادها للمنازل المجاورة.

تبين من المعاينة الأولية أن المصنع مقام على مساحة 450 مترا وملك عبدالفتاح على أبوالنور، وأن الحريق شب بسبب ماس كهربائى وقد أدت المواد الكيمياوية المتواجدة فى التنكات بمخازن المصنع إلى اشتعال النيران.

كما أسفرت المعاينة الأولية عن إصابة 5 أشخاص باختناق وانهيار جدران المصنع واحتراق 4 منازل، وتم نقل المصابين الى مستشفى شبين القناطر العام والسيطرة على الحريق وأخطرت

:2

Sent from my BlackBerry® wireless handheld

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *