خادمة تونسية تسقط من الطابق الحادى عشر بالدقى

اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة

 أصيبت خادمة تونسية الجنسية بعدة كسور وكدمات متفرقة بجسدها، عقب اختلال توازنها وسقوطها من الطابق الحادى أثناء استقلالها مصعد العقار التى تعمل به بمنطقة الدقى، ليتم نقلها إلى المستشفى فى حالة حرجة وإخطار النيابة لمباشرة التحقيق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الدقى بلاغا أمس الأحد بسقوط “ويدي.ر.خ” (29 سنة ـ خادمة) من الطابق الحادى عشر وإصابتها بكسور ونزيف داخلى، وبإخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة، وأفادت التحريات أن الخادمة تعمل لدى مخدومها “سليمان.ا” بالعقار الكائن بشارع جرجاوى وأثناء محاولتها استقلال المصعد، فوجئت عقب فتحها للباب عدم وجود المصعد فاختل توازنها وسقطت منه، مما أدى إلى إصابتها بالإصابات الموصوفة. تم نقلها إلى المستشفى فى حالة حرجة فحرر محضر بالواقعة حمل رقم 11130 وتولت النيابة التحقيق.

من جانبه أمر عبد الرحمن حزين رئيس نيابة حوادث شمال الجيزة بإشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام الأول للنيابات، بانتداب لجنة من الحى لمعاينة المصعد.

كما استمع عبد الحميد الجرف وكيل أول النيابة إلى أقوال الخادمة بعد استدعاء مترجم خاص تابع لوزارة الداخلية، حيث أكدت الخادمة “ويدى ـ 29 سنة) أنه لا يوجد شبهة جنائية، وأنها فوجئت بعدم وجود كابينة المصعد فاختل توازنها وسقطت منه، مما أدى إلى إصابتها بإصابات متفرقة، وتبين من التحقيقات والمعاينة أن المصعد تحت الإنشاء ولا يوجد به الكابينة الخاصة بنقل المواطنين.

شاهد ابرز واشهر المواضيع المتعلقة على جوجل
انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك
www.ahlawia.com
www.damnhour.com
www.egypt4fun.com
www.egyonair.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *