مصرع زوجين وإصابة أبنائهما كانوا في طريقهما للعمرة

مصرع زوجين وإصابة أبنائهما كانوا في طريقهما للعمرة



لقى رجل وزوجته حتفهما وأصيبا أثنين من أبنائهما بإصابات متنوعة في حادث تصادم وقع بين سيارتهم وسيارة أخرى أمام قرية “كسفريت ” التابعة لمدينة فايد على طريق الإسماعيلية / السويس الصحراوي وهم في طريقهما إلى السويس للسفر للاراضي السعودية لاداء العمرة.
وقال مصدر أمني أن الحادث وقع بسبب التخطي الخاطئ لأحدى السيارتين تم تحرير محضر بالواقعة أحالة اللواء مصطفى كامل حلمى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية للنيابة التي تولت التحقيق .
وكان العميد ياسر صابر مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من العقيد هشام الشافعي رئيس المباحث يفيد بحدوث تصادم بين كلا من السيارة رقم 104117 ملاكي الإسماعيلية والسيارة رقم” 9214 ى. ب مصر” أمام قرية كسفريت .
أنتقل على الفور العقيدان خالد فوزي وطارق الطحاوي وكيلا المباحث والمقدمان أحمد شعيب ووائل زكى مفتشا المباحث لموقع الحادث .

تبين من تحريات الرائد هانى حمودة رئيس مباحث مدينة فايد أن إبراهيم حسين أحمد ـ 40 عاما وزوجته عفاف السيد نجم الدين ـ 40 عاما ـ وأبنائهما أحمد ـ19 عاما ـ وبسمة ـ 13 عاما ـ طالبين كانوا في طريقهم لميناء السويس ومنه إلى السعودية لأداء العمرة ونتيجة للتخطي الخاطئ لقائد أحدى السيارتين وقع التصادم .
أسفر الحادث عن مصرع الزوجين في الحال وإصابة أبنائهما بجروح وكدمات متنوعة.
تم نقل جثث الزوجين وأبنائهما المصابين لمشرحة ومستشفى فايد المركزي .
انشر هذا الخبر فى صفحتك على الفيسبوك

www.ahlawia.com

www.damnhour.com

www.egypt4fun.com

www.egyonair.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *