نقل مديرة مستشفي بعد وفاة مريضة رفضت استقبالها ‏بسبب 500‏ جنيه

نقل مديرة مستشفي بعد وفاة مريضة رفضت استقبالها ‏بسبب 500‏ جنيه

كفر الشيخ – بالرغم مما تعلنه وزارة الصحة عن رفع درجة الاستعداد في المستشفيات الحكومية لاستقبال اي حالات اشتباه في انفلونزا الطيور او الخنازير – ومن اهم اعراضها ارتفاع درجة الحرارة – رفضت مستشفي حميات كفر الشيخ استقبال مواطنة وصلت إليها وهي تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة.

وقرر الدكتور أسامة فريد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة تعيين الدكتور سعيد خمخم مديرا جديدا لمستشفي الحميات بكفر الشيخ بدلا من الدكتورة سوزان أبوالعباسي مديرة المستشفي والتي تم نقلها إلي إدارة الحميات بالمديرية.

وجاء القرار بسبب رفض مديرة المستشفي دخول المواطنة فائقة كامل مرقص التي وصلت إلى المستشفى تعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة وصلت إلى 42‏ درجة.

ورفضت إدارة المستشفي دخول المريضة العناية المركزة إلا بعد دفع مبلغ‏500‏ جنيه ولم يكن هذا المبلغ متوافرا في وقتها مع أقاربها وتوفيت بعد عدة ساعات بسبب التهاب في المخ للإهمال في علاجها‏.‏

 وفاة مريضة بسبب رفض مستشفي استقبالها بكفر الشيخ

شاهد الفيديو

وفاة مريضة

وطلب الدكتور أسامة من المدير الجديد توفير الرعاية الطبية الفائقة للمرضي بصرف النظر عن إمكاناتهم المالية وكذلك لحالات الاشتباه لمرضي إنفلونزا الطيور والخنازير ورفع درجة استعداد المستشفي خلال الفترة المقبلة لمواجهة أي تطورات‏.‏

المصدر: صحيفة الاهرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *