القبض علي 4 بينهم مدرس بسبب معاكسة مسلمين لفتاة مسيحية في المنيا

القبض علي 4 بينهم مدرس بسبب معاكسة مسلمين لفتاة مسيحية في المنيا

القبض علي 4 بينهم مدرس بسبب معاكسة مسلمين لفتاة مسيحية في المنيا

اضغط للتكبير

مسيحيون يتظاهرون في المنيا – رويترز

نشبت مشاجرة طائفية بين مجموعة من الشباب المسلم وثلاثة أشقاء مسيحيين بسبب معاكسة شقيقتهم أثناء ذهابهم للاحتفال بعيد شم النسيم بدير أبوفانا بملوى مرورا بكوبرى قصر هور مما تسبب فى إصابة 3 والقبض على 4 قررت النيابة حبس 2 منهم بتهمة هتك العرض.

وتلقى اللواء جاد جميل يوسف مدير أمن المنيا بلاغا من العميد فخرى العربى رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع جنوب المنيا بوقوع مشاجرة طائفية بين مجموعة من الشباب بسبب معاكسة فتاه قبطية كانت تسير على كوبرى قرية قصر هور بصحبة شقيقيها فى طريقهم للاحتفال بعيد شم النسيم بدير أبوفانا بملوى مما أسفر عن إصابة الأشقاء الثلاثة والقبض على 4 من الشباب المسلم.

ومن التحريات التى قام بها المقدم محمد حمودة رئيس مباحث مركز ملوى تبين أنه أثناء سير كل من داوود كمال داوود «28 سنة» ميكانيكى وشقيقيه شريف 17 سنة طالب ومارى 18 سنة طالبة على كوبرى قصر هور متجهين ناحية دير أبوفانا قام كل من أحمد عيسى عبدالصبور 27 سنة مدرس ومحمد عبدالسلام عبدالمجيد 19 سنة عاطل بمعاكسة مارى شقيقة الشابين وتبادلا الشتائم وتطورت المشاجرة إلى التشابك بالأيدى فتدخل كل من خالد محمد جمال 24 سنة صاحب محل اتصالات ومحمد صابر إسماعيل 14 سنة طالب لمناصرة أقربائهم بالمشاجرة.

أسفرت المشاجرة عن إصابة الأشقاء الثلاثة بجروح متفرقة فى الرأس وبعض الرضوض بمناطق مختلفة من الجسم وألقت الشرطة القبض على الأربعة الآخرين وحرر المحضر رقم 4866 لسنه 2009 جنح مركز ملوى.

وقررت النيابة توجيه تهمة الضرب والاعتداء لاثنين منهم وحبس كل من أحمد عيسى ومحمد عبدالسلام 4 أيام بتهمة هتك العرض بعد أن ادعت عليهم الفتاة بأنهم قاموا بهتك عرضها أثناء المشاجرة.

المصدر: صحيفة الشروق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *