كولومبية تتهم والدها باغتصابها على مدى 20 عاما وبانجاب ثمانية اطفال منها

كولومبية تتهم والدها باغتصابها على مدى 20 عاما وبانجاب ثمانية اطفال منها

كولومبية تتهم والدها باغتصابها على مدى 20 عاما وبانجاب ثمانية اطفال منها

اضغط للتكبير

النمسوي يوزف فريتزل المدان باغتصاب ابنته 24 عاما

اتهمت شابة قروية كولومبية والدها باغتصابها على مدى اكثر من 20 عاما انجبت منه خلالها ثمانية اطفال، كما ذكرت الصحف المحلية الاحد.

وبحسب صحيفة الباييس دي كالي فقد اعتقلت سلطات منطقة ماريكيتا في ولاية توليما (جنوب غرب) ارسيديو الفاريز كوينتيرو الملقب ب”وحش ماريكيتا”.

واوضحت الصحيفة ان البا الفاريز قررت التقدم بشكوى ضد والدها بعدما اخذ يتحرش جنسيا ببناتها الصغيرات.

واضاف المصدر ان المتهم اعتقل الجمعة وانه اكد براءته من التهم الموجهة اليهم.

وادعت البا الفاريز (32 عاما) ان والدها بدأ بالتحرش بها جنسيا اثر وفاة والدتها، وكان عمرها يومها خمسة اعوام، وبانها انجبت منه طفلها الاول وكانت لا تزال في الثالثة عشرة.

وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان ارسيديو الفاريز وهو في العقد السادس موقوف حاليا في مدينة هوندا على بعد 270 كلم غرب بوغوتا.

وقارنت وسائل الاعلام المحلية بين هذه الواقعة وتلك التي جرت في النمسا حيث حكم القضاء على يوزف فريتزل في 19 آذار/مارس بالسجن المؤبد بعد ادانته باحتجاز ابنته اليزابيث لمدة 24 عاما واغتصبها وانجب منها سبعة ابناء.

وقالت المستشارة في بلدية بوغوتا غيلما جيمينيز، الناشطة في مجال الدفاع عن حقوق القاصرين، لاذاعة كاراكول ان الفارق بين هذه الواقعة وتلك التي جرت في النمسا هو انه “في النمسا، البلد باسره تحرك (…) اما هنا فهذا الامر يحصل كل يوم من دون يحرك احد ساكنا لوضع حد له”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *