شرطة دبي تعلن عدم اعتقال أي شخص في قضية مقتل سوزان تميم

شرطة دبي تعلن عدم اعتقال أي شخص في قضية مقتل سوزان تميم

بقلم في يوم الخميس, 31 يوليو 2008

تم العثور على المغنية سوزان تميم مقتولة في شقتها الواقعة في دبي.

تم العثور على المغنية سوزان تميم مقتولة في شقتها الواقعة في دبي.

تم الكشف عن أن المغنية البنانية التي تتمتع بشعبية واسعة والتي قتلت في شقتها الواقعة في دبي كانت قد استضافت فيها حفلة قبل ليلة من العثور عليها وهي مقتولة.

وأفادت صحيفة “ذا ناشيونال” اليومية الاماراتية الخميس نقلاً عن مصادر في الشرطة أن جثة سوزان تميم (31 عام) وجدت في غرفة المعيشة في شقتها الواقعة في فندق شاطئ الجميرة. فقد تم قطع حنجرتها حيث كانت ضحية لهجمة مسعورة بالسكين.

وفي ليلة التي سبقت اكتشاف جثتها كانت تميم تقيم حفلة في وقت متأخر من الليل بحضور حوالي 20 ضيف بقوا يحتفلون حتى ساعات الصباح الاولى من يوم الاثنين

وقد تم العثور على جثتها بعد أن ازداد قلق اصدقائها وعائلتها حين لم يتمكنوا من الاتصال بها طوال اليوم.

وذكر مصدر في الشرطة أن المحققين يتتبعون خيطاً قد يحل لغز الجريمة بعدما أعطى أحد حراس الأمن الذي كان اثناء الواجب في برج الرمال الذي يضم شقة تميم يوم مقتلها أوصافاً لرجل طالب بمعرفة رقم شقتها.

وشوهد آخر مرة وهو يدخل المصعد متجهاً نحو شقتها في الطابق الثاني والعشرين عند الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين – وهو وقت ارتكاب الجريمة حسب اعتقاد الشرطة.

وعلى الرغم من استدعاء عدة أشخاص لاستجوابهم لم يتم اعتقال أحد لحد الآن في قضية مقتل المغنية.

وقد تحدث معجبوا المغنية وزملائها عن صدمتهم حين شاهدوا على موقع “فيسبوك” صفحة تم انشاؤها بعد ساعات من انتشار خبر العثور على نجمة الغناء مقتولة. وفي غضون ذلك دعا سكان فندق شاطئ الجميرة الغاضبون الى تطبيق إجراءات أمنية أكثر صرامة.

وعبر مستخدموا انترنت في دبي عن امتعاظهم الشديد جراء هذه الهجمة قائلين أن الإجراءات الأمنية في الفندق غير كافية.

وكان نجم سوزان تميم قد انطلق الى سماء الشهرة عام 1996 حين فازت في برنامج “ستوديو الفن” التلفزيوني الخاص بالمواهب.

ثم طرحت البومين غنائيين وتزوجت مرتين، إذ انتهى زواجها الأول من علي موزانار بالطلاق عام 2002 ثم تزوجت المنتج الموسيقي عادل معتوق.

مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في شقتها بدبي

قالت مصادر أمنية إمارتية إنها عثرت على الفنانة اللبنانية سوزان تميم مقتولة بسكين صباح يوم أمس الثلاثاء في شقتها في مارينا دبي.

http://www.moftahy.net/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *